الأحد، 30 أغسطس 2009

محتاج للتدوين

منذ عام تقريبا قمت بأنشاء هذة المدونة ولكن لم تستهويني وقتها فكرة التدوين وكنت أعتقد أنها لكتابة مواضيع براقة وتنال إعجاب من يقرأها ولم أكن أعتقد مرة أن هذة المدونة هي طريقي للحديث مع نفسي وللتعبير عن المشاعر التي بداخلي.



لا أعرف ما حدث معي بالفعل .. فأنا كتاب مفتوح جدا ولي العديد من الأصدقاء وكنت دائما أتكلم معهم عما يجول في خاطري فلم يكن هناك مجال للتفكير في المدونة


لم أعرف حاليا ماذا حدث معي ولكنني شعرت بأنني في حاجة لمخاطبة نفسي وفي حالة لأن أحكي الكثير من المشاعر والأحاسييس والخواطر والأشياء الغريبة التى أشاهدها وعن الفترات والمواسم التى نمر بها (رمضان - عيد الفطر - يوم ميلاد عبيده - سفر جديد ...) وهكذا

حاسس إني عندي حاجات محتاج أتكلم فيها مع نفسي وأفرغ ما بها من خلال مدونتي

أرجوا أن أجد فيها بغيتي وأن تتبادل معي مشاعري في الوقت الحالي

وكل عام وأنتم بخير


1 التعليقات:

غير معرف يقول...

أخي الحبيب كل عام وانتم جميعا بخير وأنت إلي الله أقرب ..الحقيقة أنا سعيد جداًبهذه المدونة ويارب تكون نافعة وهادفة وأوعدك بالتواصل إن شاء الله
واحد بيحبك قوي وفراقك صعب علينا
آه ثم آه في الجنة نلتقي

الحقوق محفوظة لـ - مدونة الخليفة والشهيد | الإخوان المسلمون